أفضل 9 دول للسفر في عام 2019

إندونسيا-Mogtma3.com

من المؤكد أن عام 2019 سيكون عامًا رائعًا للمسافرين، وإذا كنت تخطط بالفعل لرحلتك للعام الجديد، سنقدم لك أفضل الدول التي يمكن أن تسافر إليها وتقضي وقتًا سعيدًا بها. بعض هذه البلدان تعد أرخص الآن من أي وقت مضى، ويرجع ذلك إلى انخفاض عُملتها المحلية في السوق العالمية، أو بسبب الافتقار إلى السياحة في الآونة الأخيرة.

ما يلي أجمل 9 بلاد للسفر في 2019

اندونيسيا

  • تتميز بالشواطئ ذات الرمال البيضاء، وركوب الأمواج على مستوى عالمي، كما سترى أثناء السفرإلى اندونسيا أكثر المناظر الطبيعية الخلابة للغابات والأرز، فلذلك إندونيسيا هي بلا شك واحدة من بلادنا المفضلة على الأرض.
  • تعد إندونيسيا حاليًا واحدة من أكثر الأماكن التي تتميزبأسعار معقولة حيث يعادل 1 دولار أمريكي 14500 روبية، أي 1000 روبية أكثر من عام 2018.
  • كما إن إندونيسيا تقدم قيمة لا تصدق من أجل الإقامة والطعام والنقل، هناك يمكنك الحصول على غرف بيت ضيافة جميلة، وغالبًا ما يتم وضعها في فيلات المسبح مقابل 20 دولارًا أمريكيًا في الليلة.
  • يمكنك تناول وجبات المأكولات البحرية اللذيذة وكلاسيكيات الألفية، ويمكنك أيضًا استئجاردراجة نارية مقابل بضعة دولارات في اليوم (السيارات حوالي 15 دولارًا في اليوم)
  • من بين جميع البلدان التي سافرنا إليها، تعد إندونيسيا بالتأكيد من بين أفضل 3 دول قيمة مقابل النقود. ومع وجود دولار أقوى / ضعف الروبية، لم يكن هذا الأمر أكثر صدقاً مما هو عليه اليوم. كما لا يفوتكم جزر راجا أمبات وبالي وسومطرة وسومباوا ولومبوك وجزر جيلي وفلوريس وحديقة كومودو الوطنية وألور… وأكثر!

* ملاحظة: نظرًا لوجود بركان Mount Agung النشط في جزيرة بالي، هناك بعض عروض الفنادق المذهلة في الوقت الحالي. ليس فقط يمكنك توفير المال على الإقامة، ولكنك سوف تساعد السكان المحليين الذين يعتمدون على السياحة. ومن أجل مساعدتك تحقق من Booking.com لترى أفضل الأسعار الحالية للفنادق ودور الضيافة والمنتجعات.

المكسيك

  • تتميز المكسيك بالمأكولات المتنوعة اللذيذة، والأشخاص المحليين الودودين، والشواطئ ذات المستوى العالمي، وجميع وسائل الراحة التي تساعدك على الحصول على رحلة آمنة. كما أن الحيوية تجعل من المكسيك مكانًا نعود إليه مرارًا وتكرارًا. إنها واحدة من الدول المفضلة لدينا للسفر، هناك الكثير من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في المكسيك، والكثير أيضَا من الأشياء التي يمكنك القيام بها.
  • تقدم المكسيك أسعار معقولة للغاية هذه الأيام بفضل البيزو (عملة المكسيك) الذي يكافح من أجل زيادة تكاليف المعيشة. قد وصل سعر الدولار الأمريكي إلى 19.6 بيزو وهو أمر لا يصدق، فعندما سافرنا هناك في عام 2014، كان الدولار يعادل 12.8 بيزو.
  • إذا كنت تريد حقَا توفير المال أثناء زيارتك للمكسيك، تجنب السفر خلال موسم الذروة (نوفمبر -مارس)، ففي ذلك الوقت ترتفع أسعار الإقامة (خاصة في ديسمبر) وتصبح معظم الأماكن محجوزة في ذلك الوقت.
  • علاوة على الأسعار الكبيرة للأطعمة والمشروبات التي يتم شراؤها في المطاعم والبارات، يوجد في المكسيك العديد من المتاجر التي يحبها الأمريكيون الشماليون مثل نادي سامس وكوستكو في المدن الكبرى.
  • على رأس هذه المؤسسات، المكسيك لديها أيضا العلامة التجارية الخاصة بها من محلات البقالة مثل La Comer وSoriana، فشراء البقالة الخاصة بك والمكونات التي تحتاجها في الطبخ هو وسيلة رائعة لتوفير المال لأن الطعام في محلات البقالة هناك بأسعار معقولة جدا.

الهند

  • سواء كنت تحبها أو تكرهها فإننا لا نستطيع أن نقول غير إنها بلد الألوان، فالهند هي واحدة من أكثر وجهات السفر متعة على وجه الأرض. حيث يمتزج بها كل شيء: الفوضى والهدوء، فيا لها من بلد رائعة.
  • في حين أن الهند هي المكان الأكثر إثارة ومذهلاً للسفر، إلا أنها ربما تكون الأرخص على الأرجح. بفضل الروبية الهندية التي تتداول حاليا بسعر 70 روبية للدولار -أي 6 روبية لكل دولار.

كولومبيا

  • بعدما تزايد عدد المسافرين إلى كولومبيا في آواخر عام 2016، وًضعت كولومبيا نفسها بين الدول المفضلة لدي الكثير فأصبحت مقصدًا للكثير من مختلف دول العالم. وساعد على ذلك الشعب الودود والأدغال المذهلة والمدن الاستعمارية الإسبانية المذهلة والشواطئ الخلابة، كولومبيا حقًا هي حلم المسافرين.
  • شهد البيزو الكولومبي(عملة كولومبيا) تراجعاً هائلاً في السنوات الأخيرة، وهو أمر للأسف لا يناسب الاقتصادات المحلية وكولومبيا الذين يتطلعون للسفر، ولكنه يمنح المسافرين ذوي الميزانية المحدودة حافزاً إضافياً لزيارة هذا البلد المذهل والاستمتاع بزيارة كل معالمها.

كوبا

  • إذا كنت تبحث عن وجهة زهيدة لزيارتها في منطقة الكاريبي، فستكون كوبا على رأس القائمة! يمكنك السفر هناك بشكل شامل، ولكن إذا اخترت السفر إلى كوبا بشكل مستقل، فستحصل على تجربة أكثر ثراءً وستكلفك أقل، فبالنسبة إلى الدول الرخيصة، تعد كوبا واحدة من أفضل الرهانات.
  • تتميز هذه البلد الخلابة بشواطئ مذهلة وأجواء كاريبية وإسبانية فريدة من نوعها. كما أنهم مشهورين بطهيًا لذيذًا وشعب ودود ومناظر طبيعية لا تصدق، لذلك كوبا بلد متنوع يجب أن يكون على قائمتك.

جنوب افريقيا

  • واحدة من أكثر البلدان التي تتميز بروح المغامرة، كما انها تعد من الأراضي المباركة على وجه الأرض. وهذه القائمة لن تكتمل بدون بلدنا المفضل في أفريقيا، حيث تقدم جنوب أفريقيا للزوار الكثير لرؤيته فتستطيع أن ترى الكثير خلال رحلتك التي لن تتعدى 6 أشهر. بالأضافة إلى ذلك تتميز جنوب افريقيا بخط ساحلي متين ومذهل وحياة برية لا تصدق.
  • نحن نعتقد أن هذا البلد الواقع في الطرف الجنوبي من القارة هو نقطة البداية المثالية للمبتدئين في السفر. فلذلك من السهل نسبيًا السفر إلى جنوب إفريقيا.
  • إن ما يجعل جنوب إفريقيا في متناول الجميع في عام 2019 هو تكلفة الراند(العملة النقدية)، فإن الرحلة إلى جنوب إفريقيا أرخص بنسبة 14٪ عن العام الماضي عندما كانت 12.6 راند إلى الدولار الأمريكي.

تركيا

  • ربما أكثر البلدان الليبرالية في مجال السفر، فتركيا تجذب الزوار مع واحدة من العواصم الأكثر إثارة وجميلة على الأرض “اسطنبول”. بالإضافة إلى ذلك فإن هذا البلد يوفر سواحل البحر الأبيض المتوسط المغرية بشكل رائع، والشعب الودود بشكل مثير للدهشة (خاصة في الشرق)، والثقافة والمعمار الإسلامي.

تايلاند

  • تعد تايلاند هي أرض الابتسامات، كما أنها من وجهات السفر الرخيصة لعام 2019، كانت تايلاند دائماً ومازالت واحدة من بلادنا المفضلة في العالم. فهناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في تايلاند سواء كنت ترغب في الحصول على حدائق وطنية أو غابات أو مدن أو جزر. وستعود من هذا البلد وأنت في قلبك ذكريات لن تنسى، وذكريات أكثر محفورة في عقلك.
  • البات التايلندي (عملة تايلاند)، على الرغم من أنه شهد بعض الانخفاضات والارتفاعات، فإنه لا يجعل البلاد أرخص بشكل خاص مما كانت عليه في السنوات القليلة الماضية. ولكن هذا لا يهم إذا أردت الاستمتاع والسفر إلى هذا البلد لجميل. فتقدم تايلاند ببساطة أفضل قيمة مقابل المال يمكنك العثور عليها في أي مكان على وجه الأرض.

اليونان

  • إذا كانت هذه القائمة في ترتيب أجمل وأفضل قيمة مقابل المال، فإن اليونان ستكون بلا شك بالقرب من القمة. إنه لأمر مدهش كيف أن مكانًا جميلًا للغاية، يقع في البحر الأبيض المتوسط، يمكن أن يكون في متناول الجميع.
  • لقد كانت اليونان على اليورو منذ بداية عام 2002، لذلك عندما كان هناك انخفاض بنسبة 16 ٪ في اليورو في السنوات الأخيرة، كانت اليونان دائما في متناول الجميع. ولكن ربما لم تكن بنفس القدر في هذا اليوم، ما يسهم على الأرجح في هذا هو النضالات المؤسفة التي شهدها الاقتصاد اليوناني في السنوات الأخيرة وتدفق اللاجئين، لذلك ربما تستطيع اليونان أن تستفيد كثيرًا من السياحة أكثر من أي دولة.

مواضيع تهمك