الربح من موقع يوجوف yougov من خلال استطلاعات الرأي

الكسب من خلال موقع وجوف-موقع مجتمع.كوم

ماهي  استطلاعات الرأي

استطلاعات الرأي : هي استقصاءات  لرأي الجمهور في سلعة ما أو خدمة ما أو منتج، وذلك لمعرفة آراء مجموعة من الناس عن طريق اجراء مجموعة من الأسئلة .

ماهي شركة يوجوف you gov ؟

تعد شركة يوجوف yougov شركة دولية متخصصة في مجال أبحاث السوق، حيث تمتلك الشركة  قاعدة كبيرة جدًا  للأبحاث الموجودة في شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا.

وتجري شركة يوجوف YouGov استطلاعات الرأي من خلال الإنترنت لمعرفة أراء و انطباعات الجمهور عن موضوعات مختلفة في عدة مجالات، مثل السياسة والشؤون العامة والعلامات التجارية والمنتجات وغيرها، و المشاركة في تلك الاستطلاعات مجانية ومتاحة لمن فوق سن الثامنة عشر.

ماذا يحدث بعد الاشتراك في موقع YouGov؟

بعد اكمالك لعملية التسجيل، سيصلك على الايميل الذي قمت بالتسجيل به استطلاعان وهما استطلاعات ترحيبية هدفها معرفة بعض المعلومات عنك.

وبعد قيامك بتعبئة هذه الاستطلاعات الترحيبية، سوف تحصل على 100 نقطة ترحيباً بانضمامك للموقع.

كيف سيتم إعلامك باستطلاعات الرأي الجديدة ؟

سيقوم الموقع الموقع بارسال كل استطلاع جديد على الايميل الذي قمت بالتسجيل به، وعليك باستكمال الاستطلاع للحصول على مكافئتك من النقاط.

الوقت  اللازم لتعبئة الاستطلاع

معظم الاستطلاعات قصيرة ولا تستغرق أكثر من خمس أو سبع دقائق، ولكن من حين لآخر سيكون هناك استطلاعات أطول .

المكافئات ونظام النقاط

بعد كل استطلاع تقوم باستكماله سوف تحصل على مجموعة من النقاط، وبعد أن تصل الى 5000 نقطة سوف تتمكن من  استبدال النقاط ب 50 دولار نقداً.

كيف تزيد أرباحك بسرعة

للوصول الى ال 5000 نقطة بسرعة وزيادة أرباحك ننصحك بالتالي:

  • متابعة ايميلك باستمرار لاستكمال أي استطلاع يرسله الموقع اليك وتجميع النقاط.
  • يمكنك دعوة أصدقاءك للانضمام للموقع للحصول على نقاط اضافية وذلك بارسال رابط ستجده في الملف الشخصي في حسابك على موقع يوجوف وعندما يشترك أحد أصدقائك في الموقع واتمام خمس استطلاعات على الأقل سوف تحصل على 200 نقطة اضافية.

للاشتراك والتسجيل في يوجوف إضغط على الرابط التالي

https://mena.yougov.com/ar/refer/0vSQP5jVGWTxBT3YQ5z-SQ/

مواضيع تهمك